وقفة على الماشي ( !! )
مع أنني تركت القوم ( !! )
بجهالاتهم لا نريد أن نُشغل أنفسنا بهم ، فهم لا في العير ولا في النفير ، ولا
سَعن ولا مَعن ( !! ) .
وما زالت الأيام حُبلى بحماقات
القوم ( !! ) فكل يوم يخرج لنا أحدهم بمقالة فيها ( الحُمق
والرَّوش ) ، فلو سألته أخي القارئ ما هي شروط الطهارة ؟!
ستقع على أم رأسك من شدة الضحك على
جوابه ( !! ) وإذا أردت أن تتأكد فدونك ( مرحاضه
) الذي ينشر فيه ( حماقاته ) وانظر لخرابيشه ( !!
) ستجدها مستنقع لـ ( الهبل والغباء وركاكة الأسلوب
) .
وأنظر أخي القارئ وأحكم واستخرج من
خربشاته ( الجهل ) و ( ركاكة
الأسلوب ) ولن تُلحق عليه لكثرة اللغاويص فيها ( !! ) .
وسوف نُسلط الأضواء في هذه المقالة
على حُجة القوم ( !! ) المدعو " أحمد أبو خوصة
" ونصوصه ( !! ) .
يعلم أبناء قبائل بئر السبع
العظيمة إساءة ـ أحمد أبو خوصة ـ لقبائلهم ، وكم دَّحش في تلك القبائل
عائلات لا تمت صلة لها ، ولكن أصبح هذا حُجة عند (
زعانف ) يُضرب بها المثل في الحماقة والعي .
ويعلم أبناء قبيلة الترابين ما قام
به ( أحمد أبو خوصة ) من تكذيب
المؤرخين وتجريد " قبيلة الترابين والشيخ حماد
الصوفي من ألقابه " ..
وبعد هذا يُصبح المسيء للقبيلة
والهادم لها ( حُجة ) يستشهدون به ( !! ) ..
عجائب ( !! ) عجائب ( !! ) .
تعال أخي القارئ معي كي أجعلك تبكي
من شدة الضحك ( !! ) .. هل نسبهم ذاك الجاهل ـ أبو خوصة ـ لقريش ( !! ) ؟!
هنا يأتي الجواب :
لم ينسب أبو خوصة قبيلة الترابين
لقريش أبداً ، إنما نسبها لبكر بن وائل ( !! ) وهو توهم لمن نسب بني عطية لبكر بن
وائل ...
فذكر أبو خوصة مقولة بعدما نسب
الترابين لبكر بن وائل بجهل مدقع : ( ورواية قوية أنهم من
بطون قريش )[1]
( !! ) .
وهذه المقولة مثل ما يُقال ( طخ
نجوم ) !! .. فلم يؤمن بها حتى أحمد أبو خوصة نفسه لفقرها ( !! ) فنسب القبيلة
لبكر بن وائل ولم ينسبها لقريش أبداً .. فإذا كان الجاهل ـ أبو خوصة ـ لم يقبل بقرشية الترابين ونسبها بجهله لبكر بن وائل ( !! )
.
لا تضحك أخي القارئ ، ليست هنا
الصدمة ، إنما الصدمة في طعونات أحمد ابو خوصة في قبيلتنا العريقة الباذخة بالمجد
.. وترويج ذاك الأهبل لهذا المتورخ واستشهاده به في كل صغيرة وكبيرة ( !! ) .
طعن الدَّعي " أحمد أبو خوصة " في تاريخ قبيلة الترابين العريقة بالجهل
والسفسطة وتجريدها من تاريخها الذي دونه أهل التاريخ ، فصار اليوم حُجة عند من طعن
في تاريخهم مما يبين لك أخي القارئ ( فقرهم من الغيرة وكثرة الجهل عندهم ) .
هنا : " صورة تعقيبات الفسل ـ
أحمد أبو خوصة ـ على ( جريدة المدينة ) في مقالة (
عشيرة الجهامات ) و تجريد قبيلة الترابين من ما
دونه التاريخ وتجريد الشيخ حماد الصوفي من
مشيخته التي دونها التاريخ " ..
هل بعد هذه الإساءة إساءة ؟!! .
فهو مؤرخهم اليوم ( !! ) فكلامه
حُجة على قاعدتهم ( !! ) .
والمصيبة أنهم يُمجدونه ( !! ) مع
أنه لم ينسبهم لقريش أصلاً ..
فأنظر إلى الغباء ، طعن في تاريخهم
ولم ينسبهم لقريش ( !! ) ويمجدونه ويكتبون
عنه الخرابيش .
عندما أساء ( أبو خوصة ) لهذه القبيلة لم ينبرِ أحد منهم في الذب عن
تاريخ الترابين إلا نحن ومقالاتنا تشهد .
لكن هؤلاء ( !! ) إذا أسأت لهم غنَّوا بك ، وإذا نقَّبت عن
أمجادهم خلقوا العيوب فيك ( !! ) .. ودليل ذلك صار المسيء لتاريخ الترابين حُجتهم
( !! ) .
اللهم سلم لنا عقولنا
من رَّوش هؤلاء وغبائهم وجهلهم