" بيان جهل حُجة القوم (!! ) أبو خوصة ( !! ) الذي أساء لتاريخ القوم ( !! ) .. ".



وقفة على الماشي ( !! )

مع أنني تركت القوم ( !! ) بجهالاتهم لا نريد أن نُشغل أنفسنا بهم ، فهم لا في العير ولا في النفير ، ولا سَعن ولا مَعن ( !! ) .


وما زالت الأيام حُبلى بحماقات القوم ( !! ) فكل يوم يخرج لنا أحدهم بمقالة فيها ( الحُمق والرَّوش ) ، فلو سألته أخي القارئ ما هي شروط الطهارة ؟!

ستقع على أم رأسك من شدة الضحك على جوابه ( !! ) وإذا أردت أن تتأكد فدونك ( مرحاضه ) الذي ينشر فيه ( حماقاته ) وانظر لخرابيشه ( !! ) ستجدها مستنقع لـ ( الهبل والغباء وركاكة الأسلوب ) .

وأنظر أخي القارئ وأحكم واستخرج من خربشاته ( الجهل ) و ( ركاكة الأسلوب ) ولن تُلحق عليه لكثرة اللغاويص فيها ( !! ) .

وسوف نُسلط الأضواء في هذه المقالة على حُجة القوم ( !! ) المدعو " أحمد أبو خوصة " ونصوصه ( !! ) .

يعلم أبناء قبائل بئر السبع العظيمة إساءة ـ أحمد أبو خوصة ـ لقبائلهم ، وكم دَّحش في تلك القبائل عائلات لا تمت صلة لها ، ولكن أصبح هذا حُجة عند ( زعانف ) يُضرب بها المثل في الحماقة والعي .


ويعلم أبناء قبيلة الترابين ما قام به ( أحمد أبو خوصة ) من تكذيب المؤرخين وتجريد " قبيلة الترابين والشيخ حماد الصوفي من ألقابه " ..

وبعد هذا يُصبح المسيء للقبيلة والهادم لها ( حُجة ) يستشهدون به ( !! ) .. عجائب ( !! ) عجائب ( !! ) .

تعال أخي القارئ معي كي أجعلك تبكي من شدة الضحك ( !! ) .. هل نسبهم ذاك الجاهل ـ أبو خوصة ـ لقريش ( !! ) ؟!


هنا يأتي الجواب :

لم ينسب أبو خوصة قبيلة الترابين لقريش أبداً ، إنما نسبها لبكر بن وائل ( !! ) وهو توهم لمن نسب بني عطية لبكر بن وائل ...

فذكر أبو خوصة مقولة بعدما نسب الترابين لبكر بن وائل بجهل مدقع : ( ورواية قوية أنهم من بطون قريش )[1] ( !! ) .

وهذه المقولة مثل ما يُقال ( طخ نجوم ) !! .. فلم يؤمن بها حتى أحمد أبو خوصة نفسه لفقرها ( !! ) فنسب القبيلة لبكر بن وائل ولم ينسبها لقريش أبداً .. فإذا كان الجاهل ـ أبو خوصة ـ لم يقبل بقرشية الترابين ونسبها بجهله لبكر بن وائل ( !! ) .


لا تضحك أخي القارئ ، ليست هنا الصدمة ، إنما الصدمة في طعونات أحمد ابو خوصة في قبيلتنا العريقة الباذخة بالمجد .. وترويج ذاك الأهبل لهذا المتورخ واستشهاده به في كل صغيرة وكبيرة ( !! ) .

طعن الدَّعي " أحمد أبو خوصة " في تاريخ قبيلة الترابين العريقة بالجهل والسفسطة وتجريدها من تاريخها الذي دونه أهل التاريخ ، فصار اليوم حُجة عند من طعن في تاريخهم  مما يبين لك أخي القارئ ( فقرهم من الغيرة وكثرة الجهل عندهم ) .


هنا  : " صورة تعقيبات الفسل ـ أحمد أبو خوصة ـ على ( جريدة المدينة ) في مقالة ( عشيرة الجهامات ) و تجريد قبيلة الترابين من ما دونه التاريخ  وتجريد الشيخ حماد الصوفي من مشيخته التي دونها التاريخ " ..









هل بعد هذه الإساءة إساءة ؟!! .

فهو مؤرخهم اليوم ( !! ) فكلامه حُجة على قاعدتهم ( !! ) .

والمصيبة أنهم يُمجدونه ( !! ) مع أنه لم ينسبهم لقريش أصلاً ..

فأنظر إلى الغباء ، طعن في تاريخهم ولم ينسبهم لقريش ( !! )  ويمجدونه ويكتبون عنه الخرابيش .

عندما أساء ( أبو خوصة )  لهذه القبيلة لم ينبرِ أحد منهم في الذب عن تاريخ الترابين إلا نحن ومقالاتنا تشهد  .

لكن هؤلاء ( !! )  إذا أسأت لهم غنَّوا بك ، وإذا نقَّبت عن أمجادهم خلقوا العيوب فيك ( !! ) .. ودليل ذلك صار المسيء لتاريخ الترابين حُجتهم ( !! ) .

اللهم سلم لنا عقولنا من رَّوش هؤلاء وغبائهم وجهلهم







[1] ـ ( موسوعة قبائل بئر السبع ) ( 127) .